منتخب الناشئين يطلب معسكرا لمدة أسبوعين في يوليو استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن منتخب الناشئين يطلب معسكرا لمدة أسبوعين في يوليو استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 05:18 م

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس ترتيب أوراقه استعدادًا للمرحلة المقبلة، والتي تشهد مشاركة المنتخب في بطولة شمال إفريقيا الرسمية والمؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا للناشئين.

معسكر مطلوب لمنتخب الناشئين 

وعلم القاهرة 24 أن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين أبلغ مسئولي اتحاد الكرة برغبته في إقامة معسكرا للمنتخب لمدة أسبوعين خلال شهر يوليو المقبل.

ووفقًا للبرنامج الموضوع من جانب أحمد الكاس وجهازه المعاون من المقرر أن يبدأ معسكر منتخب الناشئين يوم 3 يوليو المقبل بالقاهرة، على أن يكون المعسكر مفتوحًا بحيث يخوض اللاعبون تدريباتهم ثم يعودون إلى منازلهم بشكل يومي عقب كل مران.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لاستغلال المعسكر المقبل لرفع جاهزية لاعبي المنتخب، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية عقب انتهاء منافسات بطولة دوري الجمهورية وانتهاء اللاعبين من أداء امتحاناتهم الدراسية وحصولهم على إجازة نهاية العام الدراسي.

ومن المقرر أن يشارك منتخب الناشئين في شهر نوفمبر المقبل ببطولة شمال إفريقيا الرسمية والتي تعد هي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للناشئين المقررة العام المقبل.

ونجح منتخب الناشئين في حصد لقب بطولة شمال إفريقيا الودية التي أقيمت في الجزائر، وذلك بعد تصدر الفراعنة الترتيب النهائي لمنتخبات البطولة التي شهدت مشاركة منتخبات الجزائر والمغرب وتونس وليبيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً