موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 25/مايو/2024 – 04:54 ص

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر، التي تجمع بين الفريقين في الموسم الحالي من البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية التي تجمع بينهما في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تحقيق الفوز من أجل حسم لقب دوري أبطال إفريقيا.

حيث يدخل الفريق الأحمر مباراته المرتقبة أمام الترجي ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل حصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي.

بينما يسعى الترجي التونسي بقيادة البرتغالي ميجيل كارودوز المدير الفني للفريق في اقتناص لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي من الأهلي من ملعبه ووسط جماهيره.

حيث يحتاج الترجي التونسي لتحقيق الفوز أو حتى التعادل الإيجابي بأي نتيجة الذي يكفيه للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

 

ويبحث العديد من متابعي الكرة الإفريقية والعربية وتحديدًا محبي القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي ونظيره الترجي

حيث تنطلق المباراة النهائية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من مايو الحالي على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع المواجهة النهائية للبطولة الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا وتحديدًا فضائية beIN sports Hd 6.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف الذي أقيم السبت الماضي على ملعب رادس بتونس.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً