موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في لقاء فرنسا وبولندا بـ يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في لقاء فرنسا وبولندا بـ يورو 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 11:13 م

كشفت تقارير صحفية عالمية موقف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي من المشاركة في مباراة فرنسا وبولندا في الجولة الثالثة من مسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ووفقًا لصحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن هناك تغييرات طفيفة سوف تحدث في التشكيلة الأساسية لفرنسا في مباراة بولندا باعتبارها مباراة حاسمة في مشوار الديوك بالمسابقة.

موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في لقاء فرنسا وبولندا بـ يورو 2024

ويحتاج منتخب فرنسا إلى عدم الخسارة في مباراة بولندا، ولذلك فإنه من الممكن أن يبدأ كيليان مبابي أساسيًا في المباراة التي سوف تنطلق في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

وأشارت إلى أن كيليان مبابي شارك في تمارين الركض بقيادة سيريل موين المدرب البدني لمنتخب فرنسا مع بقية المجموعة، قبل أن يشارك في تمارين الإحماء، وبحسب المصورين فإن المهاجم يرتدي قناعا جديدا مختلفا عن قناع المباراة أمام هولندا، ويبدو أن مشاركته يوم الثلاثاء المقبل، ضد بولندا أمر محتمل أكثر فأكثر.

وغاب كيليان مبابي عن مباراة هولندا الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، بعد أن فضّل ديديه ديشامب عدم الدفع به أساسيًا في المباراة وإبقائه طوال دقائق المباراة على مقاعد بدلاء الديوك.

ترتيب مجموعة فرنسا في يورو 2024

ويحتل منتخب فرنسا المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب هولندا المتصدر، فيما يأتي منتخب النمسا ثالثًا بـ 3 نقاط بينما يتذيل منتخب بولندا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً