نتيجة مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024.. تفوق الماتادور بهدف نظيف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن نتيجة مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024.. تفوق الماتادور بهدف نظيف والان مع التفاصيل هذا الخبر

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين منتخب إيطاليا أمام نظيره منتخب إسبانيا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة يورو 2024.

نتيجة مباراة إسبانيا وإيطاليا 

وانتهت المواجهة التي جمعت بين إيطاليا أمام إسبانيا في الجولة الثانية من يورو 2024، بفوز المنتخب الإسباني بهدف نظيف.

أحداث مباراة إسبانيا وإيطاليا 

وفي بداية الشوط الأول، بالتحديد في الدقيقة 2 من عمره، أرسل اللاعب ويليامز لاعب منتخب إسبانيا كرة حولها بيدري برأسية رائعة، لكن تصدى لها الحارس دوناروما.

وفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، أرسل اللاعب موراتا تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها اللاعب ويليامز إلى رأسية في منطقة الجزاء، ومرت الكرة بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، تلقى اللاعب دوناروما لاعب منتخب إيطاليا بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 23 سدد موراتا تسدية قوية من الجهة اليسرى، للحارس الإيطالي لكنه خرج وتصدى للكرة ببراعة فائقة.

مباراة إسبانيا وإيطاليا 

وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة، سدد اللاعب فابيان رويز، كرة قوية من مسافة بعيدة لكن تصدى لها دوناروما أيضًا ببراعة.

واستمر منتخب إسبانيا في ضغطه المتواصل على منتخب إيطاليا، في معظم أحداث المباراة، لكن لم يستطع المنتخب الإسباني التسجيل في تلك الفترة من أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة 38 من عمر المباراة كاد منتخب إسبانيا أن يسجل الهدف الأول بعد العديد من التمريرات الرائعة، ولكن لم مرت الكرة إلى منطقة الجزاء وتم إيقافها من قبل مدافعي منتخب إيطاليا.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة، تم تسديد كرة من لمسة واحدة من قبل اللاعب رويز لاعب منتخب إسبانيا على مرمى دوناروما بعد كرة طالت من موراتا، لكن الحارس الإيطالي الذي كان الأفضل في الشوط الأول تصدى لها.

مباراة إسبانيا وإيطاليا 

ولم يشكل منتخب إيطاليا كرات خطيرة على مرمى إسبانيا، خلال أحداث الشوط الأول.

واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع في نهاية أحداث الشوط الأول، وبعد الانتهاء أطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء أحداث الشوط بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وفي أحداث الشوط الثاني، أخرج مدرب منتخب إيطاليا اللاعب جورجينيو من نصف الملعب، وتم إدخال اللاعب كريستانتي والذي تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 46 من عمر اللقاء بعد الدخول مباشرةً.

وفي الدقيقة 55 من عمر اللقاء، أحرز اللاعب كالافيوري لاعب منتخب إيطاليا الهدف الأول بشكل ذاتي لصالح المنتخب الإسباني ليتقدم الأخير بنتيجة 1-0، بعد تمريرة عرضية من قبل موراتا لتصطدم في المدافع الإيطالي ثم تسكن شباك دوناروما.

مباراة إسبانيا وإيطاليا 

وفي الدقيقة 59 سدد موراتا كرة قوية تجاه المرمى، لتسجيل الهدف الثاني، لكن الكرة لم تسكن الشباك.

وحاول اللاعب لامين يامال التسجيل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، لكن الكرة التي سددها مرت بجوار القائم الأيمن.

وكانت هناك العديد من التبديلات في الشوط الثاني من قبل الطرفين، من أجل تغيير النتيجة.

واستمرت العديد من الكرات الخطيرة بين الطرفين، ولكن دون خطورة قوية على الجانبين، حتى أطلق الحكم صافرة اللقاء، ليعلن فوز منتخب إسبانيا بهدف نظيف تم إحرازه بشكل ذاتي في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً