100 مليون جنيه خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن 100 مليون جنيه خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 11:58 م

قال الإعلامي أمير هشام إن هناك خسائر كبيرة وضخمة تنتظر الشركات الراعية، عقب اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء مباراة القمة 

وأضاف هشام في تصريحات تليفزيونية: الخسائر تتراوح بين 90 إلى 100 مليون جنيه، وهناك حالة غضب بعد قرار مجلس الزمالك بالانسحاب. 

وأوضح أمير هشام: هناك دراسة في الوقت الحالي لخسائر الشركات الراعية للدوري، وبعدها سيتم الكشف عن تحمل الزمالك أي من هذه التكاليف أو جميعها أو تحمل أطراف أخرى.

وفي سياق آخر، أشار أمير هشام إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس الزمالك، من أجل إقناعه بخوض مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري.

وواصل هشام قائلا: الوزير طالب مجلس إدارة نادي الزمالك بحسم موقفه حتى لا يتكرر المشهد السيء في ملعب القاهرة الذي حدث من قبل، وبعد ذلك سيتم إخطار الأهلي بعدم الذهاب من البداية.

واستكمل أمير هشام: حسين لبيب كان قد استجاب نوعا ما لطلب الدكتور أشرف صبحي، وكان قريب من خوض مباراة القمة والتراجع عن قراره السابق.

واختتم: خلال الجلسة تواصل حسين لبيب مع مجلس إدارة النادي لاتخاذ قرار نهائي، وكان هناك ضغط عليه من أجل عدم الاستجابة وخوض اللقاء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً