تأجيل محاكمة 3 متهمين بإحداث عاهة مستديمة لربة منزل في القناطر الخيرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تأجيل محاكمة 3 متهمين بإحداث عاهة مستديمة لربة منزل في القناطر الخيرية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدير، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، ووكيل النيابة كريم كليمون، وأمانة السر هانى خطاب، تأجيل محاكمة 3 متهمين تعدوا بالضرب علي ربة منزل مما تسببوا في إحداث عاهة مستديمة بها بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لجلسة 11 يونيو المقبل لسماع مرافعة الدفاع.

ضبط متهمين

ضبط متهمين

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 22645 /2022 جنح مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 4464 كلي جنوب بنها ان المتهمين ‘سید سلامه محمد عبد العال اسماعيل’، و’عيد شعبان سالم عبد العال اسماعيل’، و’سعيد سلامه محمد عبد العال اسماعيل’ – 34. سنة، مقيمين شلقان القناطر الخيرية.

لحلافات سابقة بين الطرفين

انهم في 6/9/2022 أحدوا عمداً إصابة المجني عليها نورا سيد مصطفي مرسي صقر _ربة منزل_ باستخدام سلاح ابيض ‘مطاوة’ في الاذن اليمني فأحدثتوا ما به من إصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات والتي تخلف من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برنها وهي التشوه الخارجي بحلمه الاذن اليمني والتي تقدر بنسبة 5% على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تضمن امر الاحالة ان المتهم الاول احرز بغير ترخيص أسلحة بيضاء مطواة) بغير مسوغ قانوني.

والمتهم الثاني احرز اداة (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص بدون مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة الحرفية او الشخصي .

تعود احداث الواقعة عندما اكدت تحريات النقيب طه سعيد معاون مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية انه علي اثر خلافات سابقة بين المجنى عليها وبين المتهمين قاموا بالاعتداء عليه مستخدمين ادوات بان قام المتهم الأول بامساكها وقام الثالث بقطع جزء من اذنها والثاني بضربها علي رأسها محدثين ما بها من اصابات والتي تخلفت لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها، وان قصدهم من تلك الافعال احداث اصابتها والتي اسفر عنها عاهة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً