«تهديد بفلاشات مصورة».. المؤبد وغرامة نصف مليون جنيه لعصابة استدراج قاصرات لـ الرذيلة بالقليوبية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن «تهديد بفلاشات مصورة».. المؤبد وغرامة نصف مليون جنيه لعصابة استدراج قاصرات لـ الرذيلة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات أمن الدولة، برئاسة المستشار خالد الشباسى وعضوية المستشارين محمد القرش وتامر الفنجرى وبحضور احمد صالح رئيس النيابة، بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه على تشكيل عصابي يضم 4 أشخاص لقيامهم باستقطاب السيدات والفتيات لإجبارهن على ممارسة الأفعال المنافية للآداب والإتجار بالبشر.

محاكمة متهمين

استدراج قاصرات لممارسة الرذيلة بالقليوبية

في وقت سابق تمكنت قوة أمنية أثناء سيرها على الطريق الزراعي بالقليوبية من ضبط شخص يقوم بممارسة الرذيلة مع فتاة قاصر داخل سيارة ملاكي وتم ضبطهما الاثنان وتحرير محضر بالواقعة

التعدي على الفتيات جنسيا

قالت الفتاة وتدعى ‘ر’ بأنها هاربة من أسرتها بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى وبسبب تعذيب مرات الأب لها تركت المنزل واستقلت ميكروباص وصل بها إلى محطة المرج وهناك ظلت لمدة يوم كامل في موقف المرج إلى أن عثرت عليها المتهمة الأولى زعيمة التشكيل وقامت باستدراجها بحجة ضيافتها وتقديم لها الطعام.

تصوير أثناء الاعتداء

أضافت الفتاة أن المتهمة زعيمة التشكيل طلبت منها المبيت معها في شقتها وعندما استيقظت في الصباح وجدت نفسها قد تم الاعتداء عليها وقامت المتهمة بتصويرها فيديو أثناء الاعتداء وقامت بتهديدها بفضحها إذا لم ترضخ لطلباتها ومن وقتها وهي تقوم بتقديمها لراغبي المتعة من الرجال مقابل مبالغ مالية.

كما اعترفت الفتاة بوجود 3 فتيات أخريات معها في نفس الشقة واعترفت بأن المتهمة معها سيدة أخرى ورجلان يقومان بحراستهن واحدهما متزوج من زعيمة التشكيل عرفيا.

زواج عرفي

وعقب تقنين الإجراءات توجهت قوة كبيرة من أجهزة الأمن وتم مداهمة الشقة وألقى القبض على المتهمين وهم ‘س ا ع’ زعيمة التشكيل ونجلة خالتها ‘د ع م’ و ‘م ن ع’ زوج الأولى عرفيا وشقيقه ‘م ن ع’ وتم العثور على 3 فتيات أخريات منهن فتاة قاصر أيضا تدعى ‘ص’ والفتاتين الأخيرتان سنهما من 20 إلى 21 سنة كما تم العثور على فلاشات وسيديهات مصورة لتلك الفتيات خادشة للحياء مع رجال في غرف النوم والعثور على طبنجة صوت ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا تفصيليا بارتكابهم وقائع الاتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات جنسيا وتم إحالتهم للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة وأصدرت المحكمة حكمها السابق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً