غادة عبدالرازق: نجاح مسلسل كسر العقارب كسر نحس نجاحات كبيرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن غادة عبدالرازق: نجاح مسلسل كسر العقارب كسر نحس نجاحات كبيرة

تحدثت الممثلة غادة عبدالرازق عن مسلسلها الناجح “صيد العقارب”، مشيرة إلى أن هذا العمل قد كسر سلسلة من النجاحات التي كانت تسعى لتجاوزها.

وأكدت أن تدخلها في تفاصيل المسلسل كان من أجل صالح العمل وليس من أجل نفسها، حيث كانت تحمل قلقًا بشأن نجاح جميع المشاركين في المسلسل.

وعن تجربتها في تصوير “صيد العقارب”، قالت أنها لم تكن قلقة بشأن عدد حلقات المسلسل البالغة ثلاثين حلقة، فقد كانت قد خططت من البداية لتقديم خمسة عشر حلقة ثم حلقات قصيرة قبل أن تعود وتنتج ثلاثين حلقة. وأضافت أنها شعرت بنجاح المسلسل منذ لحظاته الأولى أثناء التصوير، وذلك بسبب الأجواء الإيجابية وسلاسة سير العمل.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن بعض الأعمال التي شاركت فيها ولم تجد فيها العناصر ذات الشغف نفسه الذي تحمله هي، وحاولت في تلك الحالات إنقاذ ما يمكن إنقاذه، مؤكدة أنها تشعر بنجاح أي عمل أثناء تصويره وقبل عرضه، وأنها تكون مركزة جدًا على التفاصيل، ولا تتوقع حدوث أخطاء في العمل.

وعندما سئلت عن إمكانية استمرارها في عمل لا يعجبها، أجابت غادة بأنها تحتاج وقتًا لتقييم الأمر، وتقول لنفسها إنها لن تعيد تكرار تجربة غير مرضية في المستقبل، وذلك حتى لو اضطرت للبقاء فيها.

وعن الأعمال التي لم تعجبها في مسيرتها الفنية بعد عرضها، قالت غادة إنها لا تستطيع الحديث بشكل سلبي عنها لأنها مرتبطة بأشخاص آخرين، وتفضل عدم إزعاجهم بتعليقاتها السلبية.

وفيما يتعلق بتجربة “صيد العقارب”، أشارت غادة إلى أنها شعرت منذ البداية بأن المسلسل سيكون نقلة كبيرة وسيكسر سلسلة النجاحات الكبيرة التي حققتها في الماضي، وأعربت عن رغبتها في تجاوز هذا السقف وتحقيق نجاح أكبر. كما أشارتإلى أنها كانت تشعر بالقلق تجاه نجاح جميع المشاركين في المسلسل، وليس فقط نجاحها الشخصي.

وبالنسبة لعدد حلقات المسلسل، فقد أوضحت غادة أنها لم تكن تشعر بالقلق بشأن ذلك. في البداية، كانت خطتها تقديم خمسة عشر حلقة ثم حلقات قصيرة، ولكنها قررت فيما بعد إنتاج ثلاثين حلقة. وأكدت أنها شعرت بنجاح المسلسل منذ بدايته أثناء التصوير، بسبب الأجواء الإيجابية وسلاسة سير العمل.

وعن تجربتها في أعمال أخرى لم تجد فيها الشغف الذي تحمله، أوضحت غادة أنها حاولت في تلك الحالات إنقاذ ما يمكن إنقاذه. وعادةً ما تشع

‫0 تعليق

اترك تعليقاً