لاعبو الأهلي المصري: جاهزون لمواجهة مازيمبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن لاعبو الأهلي المصري: جاهزون لمواجهة مازيمبي والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري احترامهم الشديد لفريق مازيمبي، بطل الكونغو الديمقراطية، قبل مواجهة الفريقين بعد غد الجمعة بملعب القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكان الفريقان قد تعادلا من دون أهداف في لقاء الذهاب، الذي أقيم بمدينة لومومباشي، يوم السبت الماضي، ليتأجل حسم التأهل للدور النهائي إلى مباراة العودة.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، قال أحمد عبد القادر، جناح فريق الأهلي، في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش المران الرئيسي اليوم (الأربعاء)، إن فريقه يحترم جيداً قدرات مازيمبي ويتعامل مع المباراة باهتمام شديد، رغم التعادل السلبي من دون أهداف في مباراة الذهاب.

وأضاف أن «هناك إصراراً كبيراً من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير التي تمثل الدافع الأكبر لتحقيق البطولات».

وأوضح أن «عودة أكثر من لاعب للحسابات بعد فترة من الإصابة تمثل دعماً للفريق»، مشيراً إلى أن «الجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع، في ظل ضغط المباريات بمختلف البطولات التي ينافس عليها الفريق».

من جانبه، قال كريم نيدفيد، لاعب الوسط، إن هناك تركيزاً شديداً لدى فريقه بهدف التأهل لنهائي البطولة.

وتابع: «فريق مازيمبي استطاع العودة أمام فريق بترو أتلتيكو الأنغولي بدور الثمانية، وهذا مؤشر يدفعنا للتركيز في الفترة الحالية. نتيجة الذهاب ليست مؤشراً للصعود للنهائي، ويتعين علينا بذل كل الجهد في لقاء العودة من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى المباراة النهائية».

وكان مازيمبي قد صعد للمربع الذهبي بعدما تعادل ذهاباً على ملعبه من دون أهداف مع بترو أتلتيكو، قبل أن يفوز 2-1 بملعب منافسه في لقاء الإياب.

من جانبه، أوضح ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، أن «نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي خادعة»، مؤكداً أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي لغلق صفحة مباراة الذهاب ونتيجتها.

وأكد إبراهيم أنه تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأبعدته عن المشاركة مع الفريق، مشيراً إلى أنه سواء دخل ضمن حسابات الجهاز الفني أو استمر في برنامجه التدريبي فإنه يتمنى التوفيق للفريق، وتحقيق الفوز في العودة والتأهل للمباراة النهائية.

ووجّه إبراهيم الشكر لجماهير الأهلي الداعمة للفريق دائماً، مشيراً إلى أن «الجميع سوف يقدم كل ما لديه من أجل الفوز في مباراة العودة أمام مازيمبي لإسعاد الجماهير».

يذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي (حامل اللقب) صاحب الرقم القياسي لأكثر الأندية تتويجاً بالبطولة برصيد 11 لقباً، مع مازيمبي، الذي يمتلك 5 ألقاب في المسابقة، سوف يلتقي في الدور النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وكان الترجي قد فاز 1-صفر على صن داونز في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس يوم السبت الماضي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً