مدرب بنما: مواجهة أوروغواي تحدٍّ حقيقي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب بنما: مواجهة أوروغواي تحدٍّ حقيقي والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال توماس كريستيانسن مدرب منتخب بنما إن أولى مباريات فريقه في كأس كوبا أميركا لكرة القدم أمام أوروغواي، الاثنين، ستمثل تحدياً حقيقياً لفريقه لأنها ستكون في مواجهة «واحد من أفضل المنتخبات على مستوى العالم».

وأشار المدرب الذي سيفتقد خدمات القائد أنيبال جودوي بسبب الإصابة إلى أن هذه قد تكون أهم مباراة يتعين عليه الاستعداد لها.

وقال الإسباني الدنماركي كريستيانسن في مؤتمر صحافي، الليلة الماضية: «سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، وهو منتخب يقدم أداءً جيداً، ويملك لاعبين رائعين ومدرباً يحظى بموارد كبيرة».

وأضاف: «سيكون الفريق قوياً بدنياً جداً، هذا ما يريده مدرب أوروغواي مارسيلو بيلسا من لاعبيه، وعلينا التعامل مع ذلك من خلال أدائنا».

وأشار كريستيانسن إلى استدعاء المدافع المحترف في غواتيمالا هارولد كامينغز في اللحظة الأخيرة والذي كان من المتوقع أن يحل محل جودوي، لكن اللاعب رفض.

وقال إن فريقه يلعب في المجموعة الثالثة الصعبة؛ إذ سيواجه الولايات المتحدة وبوليفيا أيضاً.

وتابع مدرب بنما قائلاً: «ربما لا يثق الناس كثيراً بفرص بنما. لست قلقاً بشأن ذلك. ما يقلقني هو الحافز لدى اللاعبين والرغبة والقوة التي سيظهرونها خلال المباراة. إذا كان هناك شيء جيد في بنما، فهو الرئتان والقلب والرغبة في تقديم أداء جيد في البطولات. رأينا ذلك في (كأس أورو) العام الماضي، عندما قدمنا أداءً رفيعاً، وهذا هو الهدف: استعادة تلك الثقة وهذه السعادة وإمتاع أنفسنا مجدداً».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً