هجوم إسرائيل على إيران.. وكالة الفضاء الإيرانية تعلن إسقاط عدة طائرات مسيرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن هجوم إسرائيل على إيران.. وكالة الفضاء الإيرانية تعلن إسقاط عدة طائرات مسيرة

قال المتحدث باسم وكالة الفضاء الإيرانية، إنه تم إسقاط عدة طائرات مسيرة صغيرة بنجاح بواسطة الدفاع الجوي للبلاد، مشيرا إلى أن الهجوم تم تنفيذه من خارج الأراضي الإيرانية.

وقالت مصادر لوكالة أنباء فارس الإيرانية إنه سمع دوي 3 انفجارات قرب قاعدة للجيش شمال غرب أصفهان، حيث أشار موقع إيران إنترناشونال الإخباري إلى سماع دوي عدة انفجارات في أصفهان في منطقة شاهين شهر بالقرب من مفاعل نطنز وسط إيران.

وأفادت التقارير الإعلامية بسماع سكان منطقة زردنجان في أصفهان أصوات عدة انفجارات في الساعة 4:30 صباحًا، بالقرب من المنشأة النووية، حيث حاولت الدفاعات الجوية الإيرانية التصدي للهجوم، بحسب تلك التقارير

وكانت أكدت محطة إيه.بي.سي نيوز الإخبارية نقلا عن مسؤول أميركي استهداف صواريخ إسرائيلية موقعا في أصفهان وسط إيران، بالتزامن مع سماع دوي انفجارات في كل من سوريا والعراق.

وذكرت قناة ABC الأميركية نقلا عن مسؤولين أميركيين أن صواريخ إسرائيلية استهدفت موقعا في إيران، ولم يتمكن هؤلاء المسؤولون من تأكيد التقارير عن هجمات على العراق وسوريا.

ونقلت شبكة CNN الإخبارية الأميركية القول إن إسرائيل نفذت ضربة داخل إيران، في خطوة تهدد بدفع المنطقة إلى صراع أعمق مشيرا إلى أن الهدف ليس نوويا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً