بعد انتشار حملات المقاطعة.. تاجر أسماك بالسويس: ملناش ذنب ولو مشتغلناش مش هنلاقي ناكل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد انتشار حملات المقاطعة.. تاجر أسماك بالسويس: ملناش ذنب ولو مشتغلناش مش هنلاقي ناكل والان مع التفاصيل هذا الخبر

لا زالت حملات مقاطعة الأسماك مستمرة في عدد كبير من المحافظات والأسواق، حيث يأتي ذلك نتيجة ارتفاع أسعار الأسماك بشكل غير مسبوق في الآونة الأخيرة، مما دفع المواطنين لإطلاق عدد من حملات المقاطعة، والتي أُطلقت على إحداها: خليها تعفن.

حملات مقاطعة الأسماك

وسيطرت حالة من الركود على أسواق ومحلات الأسماك في محافظة السويس، خلال تعاملات اليوم السبت 27 أبريل 2024، وذلك نتيجة قلة إقبال المواطنين على شراء الأسماك والمأكولات البحرية بسبب ارتفاع الأسعار.

ولجأ بعض تجار الأسماك في محافظة السويس إلى غلق المحلات الخاصة بهم والتوقف عن بيع الأسماك، حيث جاء ذلك بالتزامن مع انخفاض نسب إقبال المواطنين على الشراء، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الأسماك في الآونة الأخيرة.

وقال أحد تجار الأسماك بالسويس: الوضع بقى سيء أوي وإحنا ملناش ذنب.. الأسعار دي مش بـ إيدينا بالعكس دي في إيد التجار اللي بنشتري منهم.

وأضاف أنه يبيع الأسماك اليوم بسعر الجملة بسبب انتشار حملات المقاطعة في محافظة السويس، قائلًا: أنا عندي 12 عامل في المحل لو قفلت هياكلوا ويشربوا منين وهما شغالين اليوم بيومه.. لو قعدنا مش هنلاقي ناكل وإحنا خفضنا الأسعار رغم كده مش بنلاقي مكسب.

وأوضح أحد تجار الأسماك بالسويس أن الأسعار قد ارتفعت بالفعل خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع المواطنين إلى إطلاق حملات المقاطعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً