مستعدون للتضحية بالمال والوقت والعلم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مستعدون للتضحية بالمال والوقت والعلم


الجمعة 26/أبريل/2024 – 10:51 م

وجه الدكتور أحمد عبد العزيز أستاذ جراحة العظام بكلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، رسالة إلى الأطباء الذين يريدون دخول قطاع غزة لمساعدة أهالي غزة، قائلا: أعلم أنني لست الوحيد الذي كان يرغب في دخول قطاع غزة لتقديم الدعم لمصابين القطاع، ولكن هناك أشخاص كثر أعلم أنهم يريدون دخول القطاع، وهناك أطباء لديهم الدافع للدخول لقطاع غزة، أيضا هناك أفراد غير أطباء يريدون الدخول لقطاع غزة لتقديم العون لأهل غزة.

أحمد عبد العزيز في غزة 

وأضاف أحمد عبد العزيز في حديثه مع القاهرة 24: حتى الآن لا أعلم طريقة مباشرة ومحددة للدخول إلى قطاع غزة، موضحا أن الجميع ينتظر طريقة الدخول لتقديم الدعم لمصابي غزة وللمواطنين.

أضاف أستاذ جراحة العظام بكلية طب قصر العيني جامعة القاهرة: أستطيع أن أقول لك إن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون التبرع لقطاع غزة ويريدون مساعدة أهله، وفور وجود طريقة وآلية محددة لدخول الأشخاص للمساعدة في غزة لن يتوانوا.

أكد عبد العزيز، أنه فور وجود طريقة لدخول غزة سيكون هناك عدد كبير من الأطباء دخل للقطاع، مشيرا إلى أن الإصابات في غزة تحتاج بالفعل أطباء في الوقت الحالي على أعلى مستوى لعالج المصابين في القطاع، قائلا: هناك أفراد وأنا منهم مستعدون للتضحية بالوقت والمال والعلم لفعل أي شيء من أجل قطاع غزة.

وأجري القاهرة 24 أول حوار صحفي مع الدكتور أحمد عبد العزيز بعد دخوله لقطاع غزة والوصول لشمال القطاع والذي أكد خلاله على أن سفره لأخطر بقاع العالم الآن جاء للوقوف بجانب أهل القطاع دون الخوف من أي هجوم قد يحدث، لأنه يرى أن روحه ليست أغلى من أرواح آلاف الشهداء في غزة، مشيرا إلى أن القطاع يتعرض إلى كارثة طبية بنقص الأطباء والمعدات وزيادة المصابين، موجها عدد من الرسائل خلال حواره إلى العالم والصحة العالمية وشعب غزة والمصريين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً