أتلتيكو مدريد يختم موسمه بثنائية نظيفة على سوسيداد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن أتلتيكو مدريد يختم موسمه بثنائية نظيفة على سوسيداد والان مع تفاصيل هذا الخبر

‬اختتم أتلتيكو مدريد مشواره في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالفوز 2 – صفر على مستضيفه ريال سوسيداد (السبت) بعد أن سجل الجناح البرازيلي صامويل لينو هدفاً في الشوط الأول، وأضاف زميله رينيلدو ماندافا الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ووفقاً لوكالة «رويترز» أنهى أتلتيكو، الذي كان قد حسم بالفعل فوزه بالمركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الموسم برصيد 76 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة أمام أتلتيك بيلباو صاحب المركز الخامس.

وتأهل ريال سوسيداد صاحب المركز السادس للمشاركة في الدوري الأوروبي، وقد أنهى الموسم برصيد 60 نقطة.

بينما يتصدر البطل ريال مدريد ترتيب الدوري برصيد 94 نقطة، وبفارق 12 نقطة أمام برشلونة صاحب المركز الثاني، و13 نقطة أمام جيرونا صاحب المركز الثالث.

وتقدم أتلتيكو في الدقيقة التاسعة عندما انطلق ماركوس يورينتي على الجهة اليمنى، ومرر عرضية زاحفة إلى لينو عند الزاوية البعيدة من المرمى ليسكن الكرة في شباك الحارس أليكس ريميرو.

وتصدى ريميرو، وكذلك يان أوبلاك حارس أتلتيكو لكرات عدة، وتقلص عدد لاعبي أتلتيكو إلى 10 لاعبين عندما تم طرد ساؤول نيغويز لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ومن آخر فرصة في المباراة، سجل أتلتيكو الهدف الثاني عبر هجمة مرتدة قادها ألفارو موراتا الذي أرسل عرضية متقنة إلى البديل رينيلدو ليسكنها في الشباك الخالية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً