القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر اليوم ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويستضيف إستاد القاهرة الدولي هذه المواجهة القوية وادخل المرض الاحمر هذه المواجهه بشعر الفوز ولا بديل غير الفوز بدل ما حقق نتيجه مغطيه لجماهيره وانتهت مباراه الذهاب بين النادي الاهلي السلبي في انتظار مواجهه الحسم في اياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي اليوم

مباراة الأهلي مباشرة ضد مازيمبي الكونغولي، يستعد الأهلى لمواجهة قوية أمام مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة، لاصوت يعلو في جماهير الأهلي فوق صوت مباراة الأهلي أمام فريق مازيمبي الكونغولي التي أعلن اتحاد الكرة الافريقي التي تقام اليوم الجمعة،

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة

ونستعرض لكم موعد مباراه الاهلي ضد مازيمبي واهم القنوات الناقله لمواجهه الاهلي امام مازيمبي الكونغولي،  وتنطلق مواجهة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في تمام العاشرة مساء غدا الجمعة (بتوقيت القاهرة)، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بالتوقيت الصيفي، حيث يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في الثانية عشرة مساء اليوم، مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر اليوم.

وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، ويحضرها 50 ألف مشجع، بعد أن حصلت إدارة الأهلي على الموافقات اللازمة لحضورهم لدعم الفريق الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي القناة الناقلة للمباراة التي تجمع الاهلي ضد مازيمبي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يطمح المارد الأحمر الي الوصول إلى المباراة النهائية لكي يدافع عن لقبه وتنقل مجموعة قنوات «بى أن سبورتس 6»، مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي. واختتم النادي الأهلى تدريباته اليوم الخميس، استعدادا أمام مازيمبى الكونغولى، بالقاهرة غدا،

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً