جنازة مهيبة للطفل ضحية جاره.. ذبحه داخل شقة في شبرا الخيمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن جنازة مهيبة للطفل ضحية جاره.. ذبحه داخل شقة في شبرا الخيمة

فى مشهد جنائزى مهيب، شيع المئات من أهالي منطقة الفيلا دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جثمان الطفل ‘أحمد’ من مسجد الشيخ الحبيبي، والذي لقي مصرعه علي يد قهوجى جارهم، مذبوحا بالكامل داخل شقة سكنية، بمنطقة عزبة عثمان التابعة لدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية.

جنازة الطفل الضحية

جنازة الطفل الضحية

وسادت حالة من الحزن الشديد بين الأهالي الذين شاركوا في تشييع جثمان الطفل إلي مثواه الأخير إلي مدافن العائلة بمنطقة أبو سنة التابعة لمركز قليوب، حيث أكد الأهالي أن المتوفى طفل من أسرة طيبة وفي حالهم، ويعد الطفل هو أصغر أشقائه.

جنازة الطفل الضحية

جنازة الطفل الضحية

أسرة الطفل تطلب بالقصاص من جاره المتهم

فيما طالبت والدة الطفل بحق نجلها والقصاص العادل من المتهم المتسبب في إنهاء حياة طفلها، مشيرة إلى أن نجلها كان محبوب من كل الناس ولم يسيئ لأحد ابدا، ولم تجد الراحه سوى وقت رجوع حق نجلها، قائلا: ‘ زى ما حصل في ابنى وأدبح بأبشع الطرق يعدم’ ، وطالبت القصاص من المتهم ليكون عبره لكل من يريد حرق قلب أم علي أطفالها.

كانت قد شهدت عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة، حيث عثر الأهالى علي جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية، دائرة قسم أول شبرا الخيمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعى، وتكثف مباحث القسم جهودها للقبض على مرتكب الواقعة.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من الاهالى بالعثور علي جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

جنازة الطفل الضحيةجنازة الطفل الضحية

جرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وعلى الفور انتقلت قوة امنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين ان الجثة لطفل يدعى ‘احمد محمد سعد’ 15 سنة مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عاريا علي سرير ومذبوحا بكامل الجسد بداية من الرقبة الي نهاية البطن داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

جنازة الطفل الضحية جنازة الطفل الضحية

وأسفرت التحريات أن المجنى عليه مبلغ باختفائه يوم الإثنين الماضي 15/4/2024 بقسم ثان شبرا الخيمة وكشفت التحريات ان شخص يدعى ‘ طارق ‘ قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء الي شقة سكنية قام باستأجرها بعزبة عثمان وقام بذبح الطفل.

جنازة الطفل الضحية جنازة الطفل الضحية

وتكثف الاجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية بسرعة ضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً