حالة الطقس الآن.. غطاء سحابي يخفض الحرارة 6 درجات ظهيرة اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن حالة الطقس الآن.. غطاء سحابي يخفض الحرارة 6 درجات ظهيرة اليوم

ازداد مؤشر البحث عن حالة الطقس الآن على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية، تزامنا مع التقلبات الجوية الحادة على البلاد والتي أدت إلى هبوب موجة حارة غير مألوفة في الربيع وصلت على إثرها الحرارة إلى 42 درجة نهارا بالقاهرة.

ونتيجة التقلب الجوي، اهتم الملايين من المواطنين في مصر بالبحث عن حالة الطقس الآن ومصير الساعات المقبلة قبل الخروج من المنزل.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في آخر بيان لها اليوم، عن أن حالة الطقس اليوم الخميس 25 أبريل تنخفض بمعدل 6 درجات مئوية مقارنة بدرجات أمس.

حالة الطقس

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ملامح حالة الطقس المسيطرة الآن على كافة الأنحاء تزامنا مع وقت الظهيرة بالقاهرة.

وأشارت الهيئة إلى وجود غطاء سحابي يسيطر على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى و شمال الصعيد، فيما بلغت درجة الحرارة الآن فى القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، ومتوقع ارتفاعها درجة في الظل لتصل إلى 36 وقت العصر.

حالة الطقس الآن

الطقس الآن في مصر

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن طقس اليوم، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، مع نشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس

درجات الحرارة الآن

نرصد درجات الحرارة التي تسيطر الآن على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري 36 : 20

السواحل الشمالية 23 : 14

جنوب سيناء 37 : 24

شمال الصعيد 41 : 19

جنوب الصعيد 43 : 27

‫0 تعليق

اترك تعليقاً