طقس مرسى مطروح اليوم.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن طقس مرسى مطروح اليوم.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال

تشهد مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي والعلمين، اليوم الخميس، انخفاضا كبيرا وملحوظا في درجات الحرارة مع نشاط للرياح التي قد تكون مثيرة للأتربة وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

طقس معتدل نهارا

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية انخفضت درجات الحرارة بمعدل 10 درجات مئوية عن معدلاتها أمس على محافظة مطروح والعلمين، حيث بلغت العظمى منها 21 درجة مئوية والصغرى 13درجة، مع رياح نشطة نسبيا بلغت سرعتها 35 كم/الساعة.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، يسود اليوم الخميس، طقس معتدل نهارا على محافظة مطروح ، مائل للبرودة ليلا، ونشطت الرياح الجنوبية الغربية على مسطح البحر المتوسط والتي تكون مثيرة للأتربة أحيانا مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة.

وفي نفس السياق أوضح رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، أنه يتم حاليا الاستعداد لموسم الصيف السياحي من خلال رفع كفاءة دورات المياة وتمهيد رمال الشواطئ العامة حيث سيتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن تراخيص الشماسي بالشواطئ العامة لبدء موسم الصيف، مؤكدا أنه تم الإعلان عن الحاجه لفرق إنقاذ من أبناء مطروح المدربين على أعلى مستوى للعمل على الشواطئ في موسم الصيف السياحي.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

موسم الصيف

أكد جاب الله، أنه جاري رفع كفاءة الشوارع والأرصفة المؤدية إلى الشواطئ وتلافي ملاحظات الموسم الماضي ودهان بلدورات الأرصفة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة على طول الكورنيش وطريق القصر عجيبة وكليوباترا شاطئ الغرام بالإضافة إلى أعمال التجميل والتشجير بمدخل المدينة والكورنيش والمساحات الخضراء المطلة على الكورنيش، مؤكدا أن موسم الصيف السياحي سيبدأ من 1 يونيو 2024.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً