بعد 24 عامًا على إصدارها.. أغنية تملي معاك الأفضل بالقرن الـ 21 في تصويت مجلة أمريكية| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد 24 عامًا على إصدارها.. أغنية تملي معاك الأفضل بالقرن الـ 21 في تصويت مجلة أمريكية| بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر

أعلنت مجلة rollingstone الأمريكية، حصول أغنية تملي معاك للهضبة عمرو دياب، على المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ 21 بشمال إفريقيا ودول الخليج.

أغنية تملي معاك الأفضل في القرن الـ 21

وأوضحت المجلة في تقريرها أن أغنية تملي معاك للفنان عمرو دياب قد حصلت على هذا المركز المتقدم في التصويت الذي أجرته؛ وذلك وفقًا للمشاهدات الكبرى والنجاحات التي حققتها الأغنية.

وأشارت المجلة إلى أن الأغنية لم تحقق نجاحات على المستوى المحلي فقط، بل أنها تخطت الوطن العربي بعد حصولها على المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ 21 بشمال إفريقيا ودول الخليج.

وكتبت مجلة rollingstone الأمريكية عن فوز أغنية تملي معاك للهضبة عمرو دياب بهذا المركز: يمكن القول بأن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب العربية.. وهو فنان أطلق باستمرار أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود.

وأضافت: وتملي معاك أفضل أغنية.. دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة.. ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك.

وتم إصدار أغنية تملي معاك في عام 2000، ضمن ألبوم تملي معاك الذي يعتبر الألبوم الثامن عشر للفنان عمرو دياب، حيث حققت هذه الأغنية شهرة كبيرة على مستوى العالم، حيث تمت ترجمتها إلى 50 لغة أخرى، وحتى الآن ما زالت لها بصمة كبيرة في أذهان وقلوب الجمهور المصري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً