بولندا تقترب من توديع يورو 2024 بالهزيمة على يد النمسا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بولندا تقترب من توديع يورو 2024 بالهزيمة على يد النمسا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 09:00 م

انتهى اللقاء الذي جمع بين منتخبي النمسا وبولندا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من مسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

نتيجة مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024

وحقق منتخب النمسا فوزًا على حساب منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثانية من مسابقة يورو 2024؛ ليسجل أول 3 نقاط له في المسابقة، ويزيد من أوجاع رفاق ليفاندوفسكي الذين تلقوا الخسارة الثانية في كأس أمم أوروبا.

أهداف مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024

وسجل اللاعب غيرنوت تراونر الهدف الأول لصالح منتخب النمسا في المباراة عن طريق أسيست من فيليب موين، لعبها تراونر برأسية قوية سكنت شباك تشيزني حارس بولندا.

وتعادل منتخب بولندا عن طريق اللاعب كرزيستوف بياتيك في الدقيقة 30 من عُمر المباراة، بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي منتخب النمسا استغلها بياتيك وسددها قوية في شباك بينتز حارس النمسا.

احتفال لاعبي منتخب بولندا بهدف التعادل في منتخب النمسا

ولم يستسلم منتخب النمسا للتعادل، وأحرز كريستوف بومغارتنر الهدف الثاني بعد تسديدة أرضية قوية زاحفة مستغلًا تمريرة أرضية من زميله أليكساندر براس.

احتفال كريستوف بومغارتنر لاعب منتخب النمسا بهدفه في شباك منتخب بولندا

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب النمسا، ترجمها اللاعب ماركو أرناوتوفيتش بنجاح في الشباك بحلول الدقيقة 78 من زمن وعُمر اللقاء.

احتفال ماركو أرناوتوفيتش لاعب منتخب النمسا بالهدف الثالث في شباك منتخب بولندا

ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024

وبهذه النتيجة، احتل منتخب النمسا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة في مسابقة يورو 2024 برصيد 3 نقاط، فيما تذيل منتخب بولندا ترتيب المجموعة دون نقاط.

يُذكر أن مباراة الجولة الثانية المتبقية من هذه المجموعة ستجمع بين فرنسا وهولندا في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ريد بول أرينا بمدينة لايبزيج الألمانية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً