موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 27/أبريل/2024 – 04:38 ص

بدأت جولات الحسم في الدوري الإنجليزي، والبداية بافتتاح الجولة الخامسة والثلاثين بين ليفربول ووست هام يونايتد، في ملعب لندن الأولمبي معقل الأخير.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

وسيكون موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، اليوم السبت 27 أبريل 2024، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتُنقل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على مجموعة قنوات بين سبورتس المالك والناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في أنحاء العالم والشرق الأوسط والمنطقة العربية.

ترتيب ليفربول ووست هام يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 74 نقطة، بينما يأتي وست هام يونايتد في المركز الثامن بـ 48 نقطة.

ليفربول ووست هام يونايتد بعنوان لقاء الجريحين

ويسعى ليفربول لتدارك الهزيمة الأخيرة في ديربي الميرسيسايد على يد فريق إيفرتون بهدفين دون رد، وتعقيد الأمور في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حاله حال وست هام يونايتد الذي يأمل هو الآخر تدارك الهزيمة الكبيرة بالجولة الماضية على يد فريق كريستال بالاس بخماسية لهدفين.

يُذكر أن ليفربول ووست هام يونايتد ودّعا مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي، حيث تلقى الليفر الهزيمة على يد أتالانتا في أنفيلد ذهابًا بثلاثية دون رد، قبل أن يحسم معركة الإياب لصالح بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، سقط فريق وست هام على يد باير ليفركوزن في ألمانيا بهدفين نظيفين، ولم ينجح في الفوز إيابًا على ملعبه، حيث سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على لقاء العودة.

أرقام لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد

  • فاز الريدز في اللقاءين السابقين هذا الموسم: 3-1 في الدوري و5-1 في ربع نهائي كأس كاراباو، كل منهما على ملعب آنفيلد.
  • يحتاج ليفربول إلى هدف واحد ليصل إلى 100 هدف في جميع مباريات الدوري أمام وست هام.
  • محمد صلاح هو الهداف الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ مباراة ليفربول ضد وست هام برصيد 11 هدفًا في 14 مباراة.
  • الفوز في هذه المباراة سيشهد وصول الريدز إلى 700 نقطة في الدوري تحت قيادة يورجن كلوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً