تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي الكونغولي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي الذي أعلن عنه كولر ضمن قائمة المارد الأحمر لمباراة مازيمبي، المواجهه المرتقبة التي تجمع الاهلي ضد مازيمبي ضمن تشكيل مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي تخوض مواجهة الإياب في دوري الابطال ، ومن المتوقع أن يتعمد كولر عن التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب ضمن الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم،

تشكيل الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة

ويزداد البحث عن التشكيل المتوقع عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،.

يعقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر عن اخر محاضره فنيه للفريق عبر الفيديو قبل انطلاق المراد الختامي الذي يستعد له المارد الاحمر ضد مازنبي الكونغولي ودائما ما يقوم كولر التغيير في التشكيل.
يسمح الأهلي لوسائل الإعلام بحضور أول ١٥ دقيقة من مرانه الختامي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
و يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة مازيمبي غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المران الختامي للنادي الأهلي قبل مباراة مازيمبي

وسمح النادي الأهلي لوسائل الاعلام المصريه والعالميه بحضور بعد اوقات الميران الختامي اليوم الخميس في اخر استعداد لمباراة الأهلي ومازيمبي وايضا للوقوف على التشكيل المناسب لمواجهه الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المنتظر ان يبدا في حراسه المرمى الحارس مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الاهلي الذي استطاع ان يكون افضل حارس في دوري الابطال حتى الان،

تشكيل الاهلي المتوقع ضد مازيمبي
تشكيل الاهلي المتوقع ضد مازيمبي

في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، وفي امامه وسام أبو علي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وفي الأمام بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو علي.
قال مصدر داخل الأهلي إن مروان عطية لاعب الفريق سيكون خارج قائمة مباراة مازيمبي لعدم اكتمال جاهزيته بعد تعافيه مؤخرا من الإصابة في العضلة الخلفية.
وأوضح أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية لأول مرة فقط أمس ومن ثم مازال في حاجة لمزيد من الوقت لإعلان جاهزيته.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً