حملة كنترول إس.. مشروع تخرج في إعلام حلوان للحد من تخريب الممتلكات العامة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حملة كنترول إس.. مشروع تخرج في إعلام حلوان للحد من تخريب الممتلكات العامة والان مع التفاصيل

نظم مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان في جامعة حلوان، بقيادة الطالبة إيمان خالد، الحملة الإعلامية الأولى في مصر التي تسلط الضوء على ظاهرة تخريب الممتلكات العامة المصرية، فقد قاموا بتوجيه رسالة اتصالية للشعب المصري يناشدونهم فيها بالحفاظ على الممتلكات العامة والحد من التعدي عليها.

مشروع تخرج إعلام حلوان للحد من تخريب الممتلكات

وهدفت الحملة لبناء الوعي حول ضرورة صيانة الممتلكات العامة، وتكاليف تعميرها وترميمها، والسلبيات الناتجة عن تخريبها، والعقوبات القانونية التي يجعل المخرب نفسه عرضة لها.

وجاء اسم الحملة كنترول إس، معبرًا عن أزرار الحفاظ على المضمون عند التعامل مع جهاز الكمبيوتر، وتم اعتماده لإيصال رسالة عامة للشعب المصري مفادها دوسوا كنترول إس على الممتلكات العامة، كما اتخذت الحملة شعار مِلك عام.. يستحق الاهتمام، لتبسيط رسالتها الاتصالية للجمهور وحثهم على رعاية المال العام.

والجدير بالذكر أن الحملة قد تم دعمها من قبل بعض مشاهير الفن مثل الفنان حسام داغر الذي أطلق فيديو له في زِي الحملة أشاد به بالحملة مبرزًا إعجابه قائلًا: بصراحة الفكرة عجبتني جدًا، وأنا سعيد جدًا بالمشاركة معاكم في الحملة.

بينما سجل الفنان عمرو عبد العزيز فيديو يثني به على الحملة متمنيًا لفريق عملها النجاح والتوفيق قائلًا: أنا عاملهم الفيديو ده عشان أدعمهم وأقولهم برافو عليكم، شطار، هايلين، والهدف من الحملة كمان حلو جدًا.

أما الفنانة عزة لبيب فقد أشارت لدعمها للحملة وإعجابها الشديد بالشعار قائلة: شعار جميل جدًا ولازم كلنا نقف معاهم، وأختتم أيضًا الفنان ماجد عبد العظيم حديثه في الفيديو بعد مدح الحملة وإعرابه عن دعمها قائلًا: كنترول إس.. مِلك عام يستحق الاهتمام تعظيم سلام.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً