عالم الزلازل الهولندي يثير الجدل من جديد بعد زلزال تايوان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن عالم الزلازل الهولندي يثير الجدل من جديد بعد زلزال تايوان والان مع التفاصيل


السبت 27/أبريل/2024 – 01:41 م

نشر عالم الزلازل الهولندي  فرانك هوجربيتس، توقعات جديدة بشأن بحركة الكواكب والزلازل، والتي أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تحققت تنبؤاته بشأن الهزات الأرضية التي حدثت في تايوان.

العالم الهولندي يثير الجدل من جديد 

وتضمنت تغريدة العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، عبر منصة X  نظرية لتحليل حركة الكواكب، وهي تحديث النشاط الزلزالي M ≥ 5.6 فيما يتعلق بهندسة الكواكب والقمر، مجموعة مكثفة من الهزات القوية في منطقة تايوان بعد تقارب ثلاثة اقترانات كوكبية في أبريل.

وقال عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، في تغريدة جديدة له نشرها عبر حسابه بموقع إكس، حدث تجمع واضح للهزات القوية (M ≥ 5.6) مع هندسة الكواكب (القمم الأرجوانية / الحمراء) في فترة التنبؤ، والذروة القمرية العالية الخضراء أمس، ويمكن أن تؤدي إلى هزة قوية 27/28 أبريل، سيتم نشر فيديو جديد في وقت لاحق اليوم.

وشهدت تايوان حدوث 10 هزات خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بالتوقيت المحلي بلغ أقواها 6.1 درجة، وهذا ما توقعه عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس وبالفعل قد حدث، حيث نشر هذه التوقعات في تغريدة له أمس الجمعة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

عالم الزلازل الهولندي

توقعات عالم الزلازل الهولندي 

وفقًا لما ذكرته الإدارة المركزية للأرصاد الجوية، وقعت عدة هزات أرضية في تايوان، وتعد أقوى زلزال بقوة 6.1 درجة عند الساعة 2،21 خلال ساعات الليل المتأخر أمس الجمعة قبالة الساحل، ضاربا بعمق 24،9 كيلومتر.

ولحق بالزلزال ارتدادات متعددة أخف قوة قبل أن يضرب زلزال قوي آخر عند الساعة 2،49 الجزء القاري من الجزيرة على مسافة حوالي 40 كيلومترا من مدينة هوالين على الساحل الشرقي، بعمق 18،9 كيلومتر.

10 هزات أرضية تضرب تايوان

وسجلت تايوان بعد منتصف الليل 10 هزات بدرجات مختلفة، فيما قد حذر عالم الزلازل الهولندي في أحدث توقعاته عبر منصة إكس، من هندسة جديدة وتحركات في الكواكب قد تؤدي إلى نشاط زلزالي خلال اليومين المقبلين في تايوان ومحيطها، محذرًا من أن توقعاته وتفسيره لـ  ترتب بحركة الكواكب والزلازل، تعني أن هناك احتمالات  بحدوث هزة قوية خلال يومي 27 و28 أبريل المقبلين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً