بدأت في ناشئي الأهلي.. وطموحي اللعب مع الفريق الأول ومنتخب مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بدأت في ناشئي الأهلي.. وطموحي اللعب مع الفريق الأول ومنتخب مصر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 26/أبريل/2024 – 07:12 م

تحدث يونس محمد مهاجم فريق نادي بيراميدز مواليد 2009 عن فوزه بلقب هداف دوري الجمهورية 2009، وفوز فريق ناديه بلقب البطولة.

تصريحات هداف بيراميدز 2009 

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة الختامية للدوري أمام الزمالك أعرب يونس محمد عن سعادته بالفوز بلقب دوري الجمهورية مع بيراميدز، وتتويجه هدافًا للفريق والبطولة.

وأشار اللاعب يونس محمد إلى أنه أحرز 21 هدفا في الموسم الحالي مع فريق بيراميدز بدوري الجمهورية 2009، مشيرًا إلى أن رصيده التهديفي جاء في دور واحد بالبطولة، نظرًا لغيابه عن عدد كبير من المباريات لظروف الإصابة.

وكشف هداف بيراميدز ودوري 2009 أنه بدأ لعب كرة القدم في صفوف ناشئي النادي الأهلي، ليرحل بعدها عن صفوف ناشئي القلعة الحمراء بعد حدوث بعض المشاكل، وينتقل إلى صفوف فريق بيراميدز.

وأوضح يونس محمد أنه يحلم بتصعيده للمشاركة مع الفريق الأول لنادي بيراميدز وارتداء قميص منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وتمكن فريق بيراميدز مواليد 2009 من الفوز على الزمالك برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الـ 30 لبطولة الجمهورية.

وأحرز اللاعب يونس محمد هاتريك لفريق بيراميدز في شباك الزمالك بمباراة اليوم، فيما سجل هدف بيراميدز الرابع اللاعب حمزة جمال.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً